سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تعتقل محامي في عدن وتقتاده إلى جهة غير معلومة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 يونيو, 2022 - 11:53 مساءً ]

أقدمت مليشيا تابعة للمجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، يوم الاحد، على اعتقال ناشط ومحامي في العاصمة المؤقتة عدن، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

وقالت مصادر حقوقية، إن طقم عسكري أقدم ظهر يوم الاحد، على اعتقال المحامي والناشط الحقوقي فهد البان، في عدن، واقتادته إلى جهة مجهولة، دون معرفة السبب.

وناشدت المحامية هدى الصراري، "الجهات القضائية والأمنية بمحافظة عدن للتدخل السريع لمعرفة مصير المحامي والناشط الحقوقي فهد البان".

وقالت الصراري، إن البان اعتقل أعتقل، ظهر الاحد، من قبل أطقم عسكرية دون معرفة الجهة الأمنية التابعة لها.

كما ناشدت الصراري، كافة الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني بالتدخل والمتابعة لمعرفة مصير المحامي البان، والضغط على الجهة التي اعتقلته وإطلاق سراحه دون قيد أو شرط. 

وأشارت في منشور لها على فيسبوك، إن المحامي البان ليس له أي خصومة مع أي شخص أو جهات معينة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات