تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

حملة أمنية وعسكرية في أبين لملاحقة عصابات التقطع في المنطقة الوسطى والمحفد

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 يونيو, 2022 - 09:20 مساءً ]

نفذت قوات أمن محافظة أبين، وبإسناد من قوات الجيش بقيادة قائد اللواء الثالث حماية رئاسية، حملة أمنية واسعة، على طول الخط الدولي في المنطقة الوسطى حتي مديرية المحفد. 

وقالت إدارة أمن أبين، إن الحملة تستهدف المتقطعين مبتزي المسافرين دون أي وجه حق في المنطقة الوسطى ومديرية المحفد والتي كان آخرها استهداف مواطن في منطقة الخديرة.

وأضافت أنه جرى، اعتقال بعض المشتبه بهم فيما لازال البحث جارِ عن من تبقى.

وحذرت إدارة الأمن بعدم التستر على مثل هذه العصابات كون مثل هذه الظاهرة تسئ إلى المنطقة وأهلها، مهيبةٌ بالمواطنين بمساعدة رجال الأمن بالإبلاغ عن كل من له صلة في عملية الحرابة والتقطع الخارجة عن النظام والقانون. 

وأكدت قوات الأمن بأن أمن أبين خط أحمر لمن تسول له نفسه النيل من أمن هذه المحافظة الباسلة وأنها ستظل الحصن المنيع الذي ستتحطم عليه كل المؤامرات. 

دعت قوات الأمن بقيادة مدير أمن أبين كافة مواطني المنطقة الوسطى التعاون مع هذه الحملة لمواجهة هذه الآفة الخطيرة التي يراد منها زعزعة أمن المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات