توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن البدء بإجراءات فتح معبر فرعي لمدينة تعز

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 04 يونيو, 2022 - 08:27 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي السبت، البدء بعملية رفع الحواجز الترابية تمهيدا لفتح طريق فرعي ظل مغلق منذ سنوات على سكان محافظة تعز (جنوب اليمن).

وقالت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين، إن محافظ تعز المعين من قبلهم "صلاح بجاش" أشرف على فريق رفع الحواجز التربية تمهيداً لفتح طريق من وسط شارع الستين مروراً عبر شارع الخمسين ومن ثم الأربعين وصولاً إلى مدينة النور وبير باشا داخل المدينة".

يأتي هذا قبيل انعقاد جولة ثانية من المفاوضات مع وفد الحكومة بشأن هذا الملف في الأردن.

ومن المقرر أن يعقد وفد الحكومة والحوثيين جولة مشاورات ثانية في الأردن لفتح معابر تعز المغلقة، برعاية مكتب المبعوث الأممي هانس غروندبرغ.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات