شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مركز غسيل الكلى بعتق يتسلم شحنة من الأدوية والمحاليل الطبية المقدمة من الكويت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 03 يونيو, 2022 - 10:45 صباحاً ]

قدمت لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت عبر جمعية الحكمة اليمانية الخيرية وضمن مشروع علاج مرضى الفشل الكلوي أمس الخميس، شحنة من الأدوية والمحاليل الطبية لمركز غسيل الكلى في عتق محافظة شبوة.

 

 

وأعرب وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق عن عظيم شكره وامتنانه لدولة الكويت على هذا الدعم الذي سيخفف الكثير من معاناة مرضى الفشل الكلوي، مطالبًا بالمزيد من الدعم في كافة القطاعات الأساسية.

 

 

من جانبه أوضح مدير عام مركز غسيل الكلى بعتق أحمد بن سماء إلى الحاجة الماسة للمركز لهذا الدعم في هذه المرحلة ، مناشداً جمعية الحكمة اليمانية إلى التدخل السريع لدعم المركز بالمحاليل الطبية وجلسات الغسيل التي أصبحت على وشك النفاذ في المركز.

 

 

بدوره أوضح مدير عام المشاريع الصحية بجمعية الحكمة اليمانية ان هذه الشحنة من الأدوية والمحاليل الطبية قدمت لمركز غسيل الكلى بعتق بناء على طلب منه ، مؤكدا ان الجمعية لن تألوا جهدا في دعم ومساعدة المركز بحسب ما يتوفر لديها من إمكانيات.

 

 

حضر عملية الإستلام مستشار مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح جحيف ومساعد مدير عام المكتب للشؤون المالية والإدارية علي العريف وأمين عام جمعية الحكمة اليمانية فرع عدن المهندس محمد الواسعي وعدد من القيادات الإدارية والمختصين في الجهات ذات العلاقة.





مشاركة الخبر:

تعليقات