الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

البحث الجنائي بالمهرة يضبط شخصاً ينتحل اسم مؤسسة خيرية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 02 يونيو, 2022 - 08:04 مساءً ]

أعلنت الأجهزةُ الأمنيةُ بمحافظة المهرة، يوم الخميس، تمكنها من ضبط شخص ينتحل صفة موظف بمؤسسة "فينا خير" للتنمية والأعمال الإنسانية وذلك عن طريق أخذ بطائق من المواطنين باسم المؤسسة على أن يتم تسجليهم في مشاريع المؤسسة الإنسانية ومشاريع أخرى ليس لها أساسًا من الصحة ضمن أنشطة المؤسسة الرائدة مؤسسة "فينا خير".

و أفاد مصدر أمني بأن رجال البحث تمكنوا من القبض على الجاني المدعو (ا.ص.ح.ا) بعد تقديم الشكوى من القائمين على المؤسسة التي رفعوها بعد وصول عدة شكاوي من المواطنين إلى مكتب المؤسسة بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

و أضاف المصدر، أن الجاني يقوم بانتحال الشخصيات الاعتبارية ومؤسسات منظمات المجتمع المدني، لافتاً إلى أنه تم تحرير محضر ضبط للمتهم، حيث اعتراف الجاني بمجموعة عشرة أشخاص يعملون لديه في تسجيل وترتيب الكشوفات والبطائق وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم.

من جهة أخرى؛ عبرت المديرة التنفيذية لمؤسسة "فينا خير" الأستاذة فاطمة خوار عن شكرها لرجال البحث الجنائي على جهودهم الكبيرة في البحث والتحري وسرعة التجاوب والإطاحة بكل من يحاول العبث بالممتلكات العامة والقيام بأعمال مخالفة لديننا الإسلامي والأخلاق المجتمعية، داعيةً جميع المواطنين إلى عدم التعامل مع أي شخص باسم المؤسسة خارج مقر المؤسسة الرئيسي بمدينة الغيضة أو فروعها في المديريات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات