جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نائب مدير الأمن بالمهرة يطلع على جاهزية قوات الأمن الخاصة والمنشآت والنجدة ويؤكد استمرار الحملات الأمنية

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 02 يونيو, 2022 - 06:15 مساءً ]

أطلع نائب مدير عام الامن والشرطة - مدير البحث الجنائي بمحافظة المهرة العقيد أحمد علي رعفيت، اليوم الخميس، على جاهزية قوات الأمن الخاصة والمنشآت والنجدة.

وأكد أن الوزير يتابع الجهود الأمنية المبذولة ويشيد النجاحات الأمنية التي تحققها الأجهزة الأمنية في المهرة، موجهاً بصرف مكافأة مالية لرجال الأمن.

وحث رعفيث الوحدات الأمنية رفع الجاهزية واليقظة الأمنية لمواجهة التحديات والمخاطر الكبيرة التي تواجه المحافظة.

وقال: إن الأمن والاستقرار بالمحافظة وراءه الأجهزة الأمنية وعلى الجميع استشعار المسؤولية والخطر الذي يواجه الجميع والاستعداد الكبير لمواجهة آفات المخدرات والتي يطلق عليها بالقاتل الخفي.

ودعا رعفيت جميع المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة والقضاء على هذه العصابات التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة، داعياً المكونات والقبائل والأحزاب إلى الوقوف خلف الأجهزة الأمنية والعسكرية للقضاء على تجار ومروجي المخدرات الذين يسعون إلى تدمير الأجيال.

وأكد رعفيت استمرار ملاحقة المطلوبين أمنيا وتقديمهم للعدالة ومحاكمتهم على الجرم الذين يرتكبوه بحق الوطن والمواطن.

من جانبهم؛ أكد قادة الوحدات الأمنية استعدادهم الكامل لتنفيذ أي مهام توكل لهم من قبل قيادة السلطة المحلية ممثّلةً بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وقيادة وزارة الداخلية، وسيظلون على العهد الذين اقسموا عليه للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.





مشاركة الخبر:

تعليقات