عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يعقد اجتماعه الاعتيادي في مدينة الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 31 مايو, 2022 - 09:58 مساءً ]

عقدت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، الثلاثاء، برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، اجتماعها الاعتيادي  لمناقشة أخر المستجدات.

وقال السلطان محمد عبدالله آل عفرار، إن هناك تحركات مشبوهة للنيل من المهرة، مؤكدا على أن المحافظة لن تكون لقمة سائغة لأي قوى خارجية.

كما قال السلطان آل عفرار، إن المجلس العام تابع كل التطورات التي تحدث في المهرة وسقطرى، وسيقف هو وأبناء المهرة وقفة واحدة لإفشال أي مخططات تستهدف المحافظتين.

وشدد على أهمية الالتفاف خلف المجلس العام، وتوحيد الجهود المبذولة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية.

وأكد على ضرورة الوقوف صفاً واحداً ضد كل التحركات المشبوهة تسعى للنيل من هذه المحافظة المسالمة، مؤكدا أن المهرة لم ولن تكون لقمة سائغة لأي قوى خارجية، وسيقفون أبناءها لمنعها وسيفشلونها بإذن الله.

ودعا رئيس المجلس العام جميع أبناء المهرة للاستعداد للمرحلة القادمة، على توحيد  الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر التي تستهدف وحدة أبناء المهرة وسقطرى، مؤكداً أن جميع أبناء المهرة يرفضون نقل أي صراع أو تجارب فوضوية  إلى المهرة، وسيكونون صفاً واحداً ضد من يحاول استهداف أمنهم واستقرارهم.

وأكدت الأمانة العامة للمجلس العام وقوفها الكامل الي جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية  في مكافحة آفة  المخدرات الخطيرة والدخيلة لمجتمعنا المهري، داعيةً أبناء المحافظة الي الوقوف بحزم أمام تلك الظواهر والتي تهدف الى تدمير المجتمع المهري.

وشددت الأمانة العامة للمجلس في اجتماعها على تكثيف  الجهود ورفع خطط الدوائر المختصة  والمشاركة الفعلية إلى جانب كل المخلصين من أبناء المهرة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات