العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطان آل عفرار يكشف عن تحركات مشبوهة في المهرة ويؤكد على أن المحافظة لن تكون لقمة سائغة لأي قوى خارجية

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 31 مايو, 2022 - 08:26 مساءً ]

كشف السلطان محمد عبدالله آل عفرار، عن تحركات مشبوهة للنيل من المهرة، مؤكدا أن المحافظة لن تكون لقمة سائغة لأي قوى خارجية.

جاء ذلك في اجتماع عقدته الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، يوم الثلاثاء، برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، لمناقشة أخر المستجدات بالمحافظة.

وقال السلطان آل عفرار إن المجلس العام تابع كل التطورات التي تحدث في المهرة وسقطرى، وسيقف هو وأبناء المهرة وقفة واحدة لإفشال أي مخططات تستهدف المحافظتين.

وشدد على أهمية الالتفاف خلف المجلس العام، وتوحيد الجهود المبذولة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية.

وكشف عن تحركات مشبوهة للنيل من هذه المحافظة المسالمة، مؤكدا أن المهرة لن تكون لقمة سائغة لأي قوى خارجية، وسيقف أبناء المهرة وسيفشلونها.

ودعا رئيس المجلس العام جميع أبناء المهرة للاستعداد للمرحلة القادمة، ورصّ الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر التي تستهدف وحدة أبناء المهرة وسقطرى، مؤكداً أن جميع أبناء المهرة يرفضون نقل أي صراع أو تجارب إلى المهرة، وسيكونون صفاً واحداً ضد من يستهدف أمنهم واستقرارهم.

وأكدت الأمانة العامة للمجلس العام وقوفها الكامل الي جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في مكافحة المخدرات ودعت أبناء المحافظة الي الوقوف بحزم أمام تلك الظواهر والتي تهدف الى تدمير المجتمع المهري 

وشددت الأمانة العامة للمجلس في اجتماعها على توحيد الجهود، ورفع خطط الدوائر، والوقوف إلى جانب أبناء المهرة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات