توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ تعز يؤكد على أهمية الإسراع في تطوير وتأهيل ميناء المخا الاستراتيجي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 31 مايو, 2022 - 09:06 صباحاً ]

أكد محافظ تعز، نبيل شمسان، الإثنين، على أهمية العمل بوتيرة عالية لتطوير العمل في ميناء المخاء، وضرورة مواصلة عملية التأهيل للميناء الإستراتيجي والتأريخي.

 

 

 جاء ذلك خلال زيارة تفقدية، قام بها المحافظ برفقة مدير مينا المخاء، تفقدا خلالها إدارة ومنشآت الميناء للاطلاع على سير العمل والدراسات المقترحة لتطوير الميناء ورفع وتيرة الاداء خلال المرحلة القادمة.

 

واستمع المحافظ شمسان خلال الزيارة إلى تقرير مفصل من مدير الميناء عبدالملك الشرعبي والعاملين في الميناء حول سير العمل والاداء والتجهيزات واستكمال الترميمات في الميناء والصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل وأهمية الدعم والتأهيل للكوادر العاملة وتزويد الميناء بالأجهزة والمعدات المهمة ليكون قادرا على اسقبال السفن المتوسطة كمرحلة أولى والسلع والبضائع والمواشي وغيرها من الاحتياجات.

 

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة في ظل الظروف والامكانيات المتوفرة وعمليات الاستهداف المستمرة.

 

وتسيطر على مدينة وميناء المخا تشكيلات مسلحة يقودها مدعومة إماراتيًا، بقيادة طارق صالح الذي أصبح عضوًا في مجلس القيادة الرئاسي. 





مشاركة الخبر:

تعليقات