وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأممي في عدن يواصل النقاشات بشأن فتح الطرقات وتجديد الهدنة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 30 مايو, 2022 - 11:23 مساءً ]

يواصل المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، النقاشات مع القيادة السياسية في العاصمة المؤقتة عدن، حول إعادة فتح الطرق في تعز وتجديد الهدنة.

وقال المركز المكتب الإعلامي للمبعوث الأممي، إن هانس غروندبرغ عقد اجتماعات في عدن مع الرئيس اليمني رشاد العليمي، ومجلس القيادة الرئاسي، كما التقى أيضاً بوزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك.

وأضاف أن ذلك اللقاءات تأتي في إطار "مواصلة النقاشات حول إعادة فتح الطرق في تعز وتجديد الهدنة".

وأوضح أن النقاشات ركزت على ضرورة تحقيق نتائج للمدنيين في تعز وغيرها من محافظات اليمن. 

وأشار غروندبرغ إلى أهمية تجديد الهدنة لترسيخ الفوائد التي تم احرازِها ومن أجل التقدم نحو تسوية سياسية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات