فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الخطوط الجوية اليمنية تعلن بدء تسيير رحلات بين صنعاء والقاهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 29 مايو, 2022 - 09:59 مساءً ]

أعلنت الخطوط الجوية المنية، يوم الاحد، بدء بتسيير رحلات جوية بين صنعاء والعاصمة المصرية القاهرة، ضمن بنود الهدنة المشرفة على الانتهاء.

وقالت الخطوط الجوية اليمنية في صفحتها على فيسبوك، إنها ستسير رحلة كل أسبوع (صنعاء- القاهرة- صنعاء)، ابتدأ من يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو_2022.

والثلاثاء الماضي، أعلن وزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك موافقة مصر على تسيير رحلات مباشرة بين صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين والقاهرة، وذلك ضمن إطار هدنة في البلد الفقير الذي مزقته الحرب.. ويأتي ذلك بعد إقلاع رحلات تجارية من صنعاء إلى العاصمة الأردنية عمان.

في الثاني من أبريل الماضي، دخلت هدنة حيز التنفيذ بوساطة من الأمم المتحدة على أن تستمر لشهرين، والتي تنص على وقف المواجهات العسكرية باليمن، وفتح مطار صنعاء وميناء الحديدة، ورفع الحصار عن مدينة تعز.. لكن ما تزال طرقات تعز مغلقة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات