محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"ناطق اعتصام المهرة" يشيد بدور الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 28 مايو, 2022 - 10:05 صباحاً ]

أشاد ناطق الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، علي مبارك محامد، بالأدوار التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في مكافحة ومحاربة المخدرات ومروجيها في المحافظة.

 

وقال "بن محامد" في منشورٍ على صفحته بالفيسبوك، تابعه محرر (المهرة بوست) إن "المجتمع المهري اليوم أمام مسؤولية كبيرة في قضايا كبيرة وأهمها محاربة ومكافحة المخدرات وتجارها ومتعاطيها". مضيفًا: "وللقضاء على هذه الظواهر الخطيرة لابد من تعاون وتعزيز التكامل بين المجتمع والأجهزة الأمنية وبهذا تكون النتائج مثمرة للقضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا والتي تقف وراءها دول وتعمل على تسهيل دخولها ونشرها لتدميرنا".    

 

وتابع ناطق اعتصام المهرة: "نحن نشيد ونقف خلف الأجهزة الأمنية ممثلة بالعميد مفتي سهيل صمودة ونائبه العقيد أحمد علي رعفيت وما سمعنا به خلال الأيام الماضية من دور اللجان الشعبية في مديرية حصوين وليس بغريب عليهم أهل فرتك الشموخ والعزة وكان في مقدمتهم الشيخ ياسر الأسد مدير عام المديرية والذي ضرب المثل في إقدامه إذ كان في مقدمة الأجهزة الأمنية وأصيب في تلك المواجهات مع تلك العصابات للقبض عليهم لينالوا جزاءهم الرادع وكذلك إجتماعهم اليوم مع الشيوخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والشبابية من أجل توحيد الجهود لمكافحة هذه السموم المدمرة للمجتمع". 

 

وأكد بن محامد "أن اللجان المجتمعية عنصر ورديف أساسي لاجتثات خطر المخدرات والتي تهدد المجتمع ككل والشباب بشكل رئيسي وتعمل على تحطيم مستقبل المهرة". داعيًا الجميع إلى "استشعار المسؤولية وتشكيل لجان مجتمعية في جميع مديريات المحافظة ومساعدة الأجهزة الأمنية لمحاربة ومكافحة هذا الخطر الذي يستهدف الجميع". 

 

وطالب ناطق الاعتصام "النيابة العامة عدم التساهل مع هولاء المجرمين بحق مجتمعنا والعمل على تحويلهم إلى القضاء ومحاكمتهم وعدم الإفراج عنهم كما حدث في السابق وإنزال العقوبات عليهم قانونيا كي يكونوا عبرة وعظة ورادعا صارما لكل من تسول له نفسه ارتكاب هذه الجريمة".





مشاركة الخبر:

تعليقات