فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المحافظ بن ياسر يدشن العمل بجهاز استكشاف مياه الآبار الجوفية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 25 مايو, 2022 - 04:10 مساءً ]

دشن محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، العمل بجهاز استكشاف مياه الآبار الجوفية الممول من السلطة المحلية بالمحافظة والتابع لمكتب مياه الريف بالمحافظة. 

 

 

وخلال فعالية التدشين، إلى أهمية الجهاز في توفير العناء والجهد في البحث والاستكشاف عن مياه الآبار الجوفية ، مؤكداً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لمكتب مياه الريف في تنفيذ المشاريع الخدمية. 

 

 

من جانبه؛ أوضح مدير عام مكتب مياه الريف بالمحافظة يوسف بن محيسن، بأن الجهاز يعمل على ثلاثة أبعاد وهي الاستكشاف والاستشعار وتصوير ثلاثي الأبعاد، مشيراً إلى أنه سيتم العمل به من خلال النزولات الميدانية في مناطق البادية، وسيحدث نقلة نوعية في تنفيذ مشاريع حفر آبار المياه في المناطق الصحراوية.





مشاركة الخبر:

تعليقات