وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

في حين فرضت السلطات السعودية رسوم كبيرة.. الأوقاف اليمنية تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 23 مايو, 2022 - 04:10 مساءً ]

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة، اليوم الإثنين، عن 151 وكالة معتمدة لتفويج الحجاج لموسم ١٤٤٣هـ، في ظل رفع السلطات السعودية رسوم الحج. 


وكشفت الوزارة في بيانها عن قائمة بأسعار وبرامج موسم الحج، والتي جاءت بإجمالي مبلغ (12820) ريال سعودي مشيرة إلى أن ارتفاع كلفة الحج ناتج عن زيادة أجور الشركات العاملة في ترتيب الخدمات للحجاج في الأراضي المقدسة. 

 

وأكدت الوزارة حرصها على ممارسة دورها الإشرافي والرقابي على سير كافة أعمال الحج و التي يقوم بتنفيذها القطاع الخاص ممثلًا في الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج.


كما حذرت الوزارة، عموم المواطنين، من دفع أي مبالغ إضافية عن المبلغ المحدد في الإعلان أو التعامل مع السماسرة أو الوكالات الوهمية وغير المعتمدة، التي لم يشملها إعلان الحج الصادر عن قطاع الحج والعمرة وإبلاغها عن أي مخالفة أو تجاوز عبر ديوانها العام بالعاصمة المؤقتة عدن، أو قطاع الحج والعمرة، أو عبر الإيميل وصفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.





مشاركة الخبر:

تعليقات