الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط عصابة نصب واحتيال بدوعن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 22 مايو, 2022 - 07:03 مساءً ]

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية دوعن بحضرموت، القبض على عصابة تمتهن النصب والاحتيال على المواطنين باستخراج وثائق فيز السفر خارج الوطن.

ونقل مركز الإعلام الأمني بحضرموت، عن العقيد علي باقروان مدير أمن مديرية دوعن، انه بعد التحقيق مع المتهم الأول والذي تم القبض عليه سابقا وبعد تعاون المواطنين الذين تم النصب عليهم كثفت الاجهزة الامنية تحرياتها وخلال ساعات متواصلة تم القاء القبض على المتهم الآخر وبحوزته وثائق المواطنين.

وأضاف العقيد باقروان، انه بجهود كافة العاملين في أمن مديرية دوعن وإدارة البحث الجنائي ومن خلال الرصد الدقيق والمتابعة تم إلقاء القبض على باقي العصابة.

وعثرت الأجهزة الامنية على عدة وثائق، وعدد ٥٠ جوازات سفر ، وعدد ٢٢ ملف تخص مواطنين تم النصب عليهم، وذلك بحجة مساعدتهم في استخراج وثائق رسمية من الهجرة والجوازات.





مشاركة الخبر:

تعليقات