الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن     تقرير أممي يؤكد تدهور الأمن الغذائي في اليمن خلال الربع الأول من العام الجاري     تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة     وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يهنىء رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بمناسبة عيد الوحدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 22 مايو, 2022 - 04:29 مساءً ]

هنأ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ32 ليوم الـ22 من مايو المجيد. 


جاء ذلك في تغريدة نشرها المحافظ بن ياسر على حسابه بتويتر. 

 

وقال المحافظ "بن ياسر": ‏يطيب لي أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي والأخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي .. وذلك بمناسبة العيد الوطني الـثاني والثلاثين ليوم الـ22 من مايو المجيد .. سائلين الله أن يعيده عليكم وعلى كافة أبناء الوطن بالخير واليُمن والبركات.





مشاركة الخبر:

تعليقات