حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي

المهرة بوست -
[ السبت, 21 مايو, 2022 - 06:31 مساءً ]

دعا المؤتمر الوطني لشعب الجنوب أبناء المهرة إلى عدم الإنجرار خلف دعوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وقال المؤتمر في بيان له، إن "الدعوات التي تقوم بها بعض الأطراف والشخصيات بإقامة فعالية ما تسمى (فك الارتباط) تهدف في الأساس إلى شق وحدة الصف المهري وخلق شرخ في النسيج الاجتماعي والسكاني وزعزعة الأمن والاستقرار في المهرة.

كما دعا إلى ضرورة اتخاذ موقفاً موحداً والاصطفاف في خندق مواجهة واحد أمام كل من يتربص بأمن واستقرار محافظة المهرة، واليمن بشكل عام.

وشدد المؤتمر الوطني لشعب الجنوب فرع محافظة المهرة، في دعوته لجميع أعضائه ومناصريه إلى عدم المشاركة بما وصفها بـ"المسرحية" التي يراد بها المتاجرة على حساب قوت وعواطف الشعب.

وطالب السلطة المحلية بالمهرة إلى اتخاذ كافة الإجراءات لبسط هيبة الدولة وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المحافظة.

وخلال الأيام الماضية، تحشد مليشيا الانتقالي انصارها في محافظتي المهرة وسقطرى، وذلك بالتزامن مع ذكرى تحقيق الوحدة، تحت مزاعم فك الارتباط.





مشاركة الخبر:

تعليقات