الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تحذر من دعوات الانتقالي الهادفة لزعزعة الأمن ونشر الكراهية

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 20 مايو, 2022 - 12:13 صباحاً ]

حذرت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة من الدعوات التي أطلقها ما يسمى بالمجلس الانتقالي، لتنظيم فعالية في مدينة الغيضة لغرض نشرى الفوضى وزعزعة الأمن.

ودعت لجنة الاعتصام السلمي أبناء المحافظة لرفض دعوات الانتقالي التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار، ونشر العنف والفوضى والكراهية والاقـتتال في المجتمع.

وقال الناطق الرسمي باسم اللجنة علي بن محامد إن انتقالي المهرة أطلق دعوات لإعلان فعاليات لنشر الفوضى وإدخال المحافظة في أتون صراعات، معتبرا اياه تغريداً خارج السرب والإجماع المهري.

ودعا محامد السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية إلى تحمل مسؤولياتهم بالحفاظ على الأمن والاستقرار, مؤكدا وقوفهم إلى جانبهم ولن نقف مكتوفي الأيدي ولن نسمح للمليشيات أن تعبث بأمن واستقرار محافظتنا.

كما دعا بن محامد جميع الأحرار في المهرة إلى اليقظة، والعمل على إفشال جميع تحركات الاحتلال وأداوته في المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات