إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. قيادي في رئاسة المجلس الانتقالي ينتقد ويهاجم آخر.. ماهي القصة؟

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 19 مايو, 2022 - 11:02 مساءً ]

هاجم قيادي في رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي من محافظة المهرة قياديا آخر من المحافظة، ما يشير إلى وجود خلافات بين قيادات المجلس المدعوم إماراتيا.

وأظهر منشور على شبكات التواصل الاجتماعي للعضو في رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، سعيد سعدان، هجوما على القيادي حسان بلحاف نائب رئيس الانتقالي بالمهرة.

ونشر حسان بلحاف صورة على صفحته بالفيسبوك، برفقة محافظ محافظة المهرة السابق راجح باكريت، وعبدالله آل عفرار عضو المجلس الانتقالي المخلوع من قيادة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، معلقا بالقول: "خارطة التحالفات السياسية في المهرة.. القادم جنوبي بإذن الله". 

ولم يشير القيادي في انتقالي المهرة حسان بلحاف إلى أي تفاصيل.

لكن يبدو واضحا أن ذلك اغاض القيادي في رئاسة الانتقالي بالجنوب سعيد سعدان، ورد في منشور مهاجما التحالفات الشخصية.

وقال سعدان: "هناك فرق بين تحالفات سياسية بين أحزاب ومكونات لها برامج سياسية وطنية وبين تحالفات شخصية مصلحيه مؤقتة ليس لها علاقه بالوطن".

واختتم سعدان منشوره بالقول: "رجاءً لا تخلطوا"، وهذا ما يؤكد عن وجود خلافات بين قيادات المجلس الانتقالي التي يعتبرها أبناء المهرة أدوات لتمرير مشروع التحالف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات