الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة اليمنية تتسلم من اليونيسف نحو مليون ونصف جرعة لقاح ضد الحصبة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 19 مايو, 2022 - 11:00 مساءً ]

تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اللقاحات الخاصة بالحصبة مقدمة من منظمة اليونيسيف.

ونقلت وكالة سبأ عن وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الاولية علي الوليدي، قوله إن "الوزارة تسلمت مليون و ٤٩٠ الف جرعة من لقاح الحصبة".

وأشار إلى أن فرق فنية مختصة تسلمت اللقاح في مطار عدن الدولي وأشرفت على نقله إلى مخازن الوزارة المجهزة لاستقبال اللقاحات والمزودة بمنظومة تبريد على مدار الساعة.

ولفت الدكتور الوليدي، الى ان الوزارة تعمل حالياً للتحضيرات اللازمة لتنفيذ حملة التحصين ضد الحصبة في عدد من المحافظات.

ولفت الى أن الوزارة تعمل على تنفيذ حملة طارئة في ٧٤ مديرية في عشر محافظات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات