بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

عُمان.. المركز العربي للأطراف يقيم حفل استقبال الدفعة 13 من الجرحى اليمنيين

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 19 مايو, 2022 - 06:11 مساءً ]

استقبلت محافظة ظفار بسلطنة عمان خمسين جريحاً يمنياً بغرض العلاج والرعاية الطبية في المركز العربي للأطراف الصناعية بصلالة.

وكانت قد وصلت الدفعة الثالثة عشر من الجرحى مبتوري الأطراف المتضررين من الحرب في اليمن إلى المركز العربي لتلقي التدريب والتأهيل الحركي.

وعبر مؤسس المركز العربي الشيخ حمود سعيد المخلافي عن شكره لسلطنة عمان حكومة وشعباً ولجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه على كل الجهود الإنسانية التي تبذلها السلطنة تجاه اليمن واليمنيين في ظروف الحرب.

وأشاد المخلافي بدور السلطنة الإنساني بفتح المنافذ واحتضان الجرحى والمسافرين اليمنيين منذ بداية الحرب ولازالت.

وأضاف أن سلطنة عمان كانت نعم العون والمساند خطوة بخطوة منذ تأسيس المركز العربي بل وماقبل ذلك، في موقف إنساني أخوي يستحق التقدير أدخل الفرحة لقلوب الكثير من الأسر في اليمن.

وثمن الجرحى في كلمتهم الجهود الخيرية للأشقاء في السلطنة و للمركز العربي للأطراف الصناعية الذي أعاد للجرحى الأمل والابتسامة وطبب الجراحات وساعد في دمج مئات من مبتوري الأطراف في المجتمع.

ويذكر أن المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان المشروع الخيري الإنساني استقبل خلال الفترة السابقة 800 من جرحى الحرب في اليمن وتلقوا الرعاية الطبية والتأهيل الحركي بمواصفات عالمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات