شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي    
الرئيسية > أخبار اليمن

"بن عديو" يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 18 مايو, 2022 - 11:08 صباحاً ]

التقى محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو، الثلاثاء ، في العاصمة الأردنية عمان ، القائم بأعمال السفير الأمريكي في اليمن كريستوفر دويتش.

 

 وجرى خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات في اليمن والتطورات الأخيرة التي أدت إلى تشكيل مجلس رئاسي لإدارة شؤون البلاد ومقترحات المبعوث الأممي إلى اليمن لإحلال السلام في اليمن.

 

   وقال بن عديو تدوينة “ ناقشنا مع السيد كريستوفر دويتش ، القائم بالأعمال بالنيابة لسفارة الولايات المتحدة في بلادنا ، تطور القضية اليمنية ، وأهمية دور الولايات المتحدة والمجتمع الدولي في تخفيف معاناة شعبنا و. الحاجة إلى مضاعفة الجهود الدولية. لدعم تطلعات شعبنا لاستعادة دولته ودعم حل شامل يتماشى مع المعايير الدولية.

 

 وشدد بن عديو على ضرورة مضاعفة الجهود الدولية لدعم تطلعات الشعوب لاستعادة دولتها ودعم حل شامل يتماشى مع المعايير الدولية.

 

 كما شدد الاجتماع على أهمية تضافر الجهود للعمل معا لضمان تحقيق تسوية سياسية وفق معايير مرجعية لتحقيق الأهداف المرجوة والقدرة على مواجهة التحديات العديدة التي تواجه اليمن ومن أهمها المشاكل الاقتصادية وتحديات التنمية. .





مشاركة الخبر:

تعليقات