حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادة لجنة اعتصام المهرة تعزي السلطان محمد آل عفرار بوفاة شقيقه

المهرة بوست -
[ الإثنين, 16 مايو, 2022 - 09:48 مساءً ]

رفعت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، التعازي والمواساة للسلطان، محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، في وفاة شقيقه، خليف عبدالله آل عفرار، الذي توفي إثر حادث مروري.

وجاء في نص تعزية لجنة الاعتصام: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تتقدم اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، بكافة قياداتها وهيئاتها وجميع منتسبيها، بأصدق المواساة وعظيم الحزن والأسى، إلى الشيخ عبدالله بن علي بن عفرار وإلى السلطان محمد بن عبدالله بن عفرار رئيس المجلس العام، وإلى جميع أفراد الأسرة الكريمة، من بيت آل عفرار بوفاة المغفور له بإذن الله خليف بن عبدالله بن عفرار".

وأعرب لجنة الاعتصام بالمهرة، عن خالص تعازيها، سائلة المولى تعالى، أن يتغمد الفقيد فسيح جناته، وأن يتقبله مع الشهداء والصديقين، ويلهم أهله وذويه ومحبيه، جميل الصبر والسلوان.

كما أعربت لجنة الاعتصام، عن أملها في الشفاء للمصابين من هذا الحادث الأليم.  

وتعرض خليف عبدالله آل عفرار، لحادث سير، بين مدينة سيحوت ومنطقة عتاب بمحافظة المهرة، أودى بحياته وإصابة آخرين، يوم أمس الأحد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات