اليابان تطالب الحوثيين بالتوقف عن سلوكهم "المتهور" ضد السفن التجارية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن     منظمة سام تدعو الحكومة لفتح تحقيق عاجل في وفاة مواطن وولده في سجن قوات الأمن بسيئون     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وهبوب رياح قوية في أرخبيل سقطرى     مسؤولة أممية: أكثر من 11 ألف إصابة بالكوليرا في مناطق سيطرة الحوثي منذ مطلع مارس     مباحثات عمانية إيرانية بشأن التصعيد العسكري في المنطقة     كيف تعاونت السعودية والإمارات في صد هجوم إيران على "إسرائيل"؟     الجيش الأمريكي: دمرنا أربع طائرات مسيرة في مناطق سيطرة الحوثيين     وفاة وإصابة 6 جنود نتيجة انقلاب طقم عسكري في أبين     فرنسا تدين بشدة هجمات الحوثيون في البحر الأحمر وتدعو لاستئناف عملية السلام باليمن     الحكومة توجّه بتشكيل خلية أزمة معنيّة بكهرباء "عدن"     اليمن يتعاطف مع سلطنة عمان جراء ضحايا الأمطار والسيول في ولاية المضيبي     مركز التنبؤات الجوية يحذر من أمطار رعدية على السواحل والمرتفعات اليمنية     الضالع.. مسلحون يغلقون طريقا رئيسية على خلفية مقتل شاب     المهرة.. توقعات بهطول أمطار غزيرة والسلطة المحلية توجه بتعليق الدراسة     السعودية تقدم شكوى للأمم المتحدة ضد الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

وساطة قبلية تتوصل لاتفاق بإطلاق سراح وكيل محافظة عدن المختطف لدى مسلحين بلحج

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 14 مايو, 2022 - 06:05 مساءً ]

توصلت وساطة قبلية إلى اتفاق، تضمن إطلاق سراح وكيل محافظة عدن المختطف "رشاد شايع" مقابل تسليم أحد أفراد حراسته المتهم بقتل الشاب سالم المحلائي لقوات الشرطة في مدينة عدن.

وقالت مصادر صحفية، إن جهودا قادتها شخصيات قبلية من محافظتي لحج وأبين، توصلت لإتفاق بتسليم المتهم بقتل الشاب سالم سيف المحلائي إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي في العاصمة المؤقتة عدن على ان يطلق سراح وكيل محافظة عدن رشاد شايع.

واختطف الوكيل "رشاد شائع" يوم الخميس بعدما اتهمت عائلة الشاب سالم المحلائي جندياً ضمن أفراد حراسة الوكيل شايع بقتل نجلها، في الطريق البحري بين مديريتي خورمكسر والمنصورة الأربعاء الماضي.

واوضحت مصادر أمنية أخرى، أنه جرى تسليم المتهم صبري محمد اليزيدي احد حماية وكيل المحافظه رشاد شائع والمتهم بقتل سالم سيف سالم الى مقر البحث الجنائي، اليوم من قبل قائد القوات الخاصة في عدن.





مشاركة الخبر:

تعليقات