تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعيين مُدراء جُدد لمؤسسة المياه وشركة النفط ومصلحة الضرائب بمحافظة شبوة

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 13 مايو, 2022 - 09:36 مساءً ]

أصدر محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، قرارا إداريا بتكليف مديرا عاما للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمحافظة شبوة.

ونصت قرار محافظ شبوة رقم (19) لسنة 2022م بتكليف عبدالله محمد أحمد فريد، مديراً عاماً للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمحافظة شبوة.

كما أصدر محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، قرارا بتعييز أحمد محمد الشامي بن فهي، مديراً عاماً لفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة شبوة.

واصدر المحافظ ابن الوزير قرارا ثالثا، بتعيين احمد عبدالله سعيد الهقل، مديراً عاماً لمصلحة الضرائب بمخافظةشبوة.

وقضت مواد هذه القرارت، على أن يُلغى أي تكليف سابق في هذه المناصب، وان يعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها ونشرها وعلى الجهات المعنية تنفيذه.







مشاركة الخبر:

تعليقات