تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. شرطة السير بسيحوت تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 13 مايو, 2022 - 08:09 مساءً ]

اختتمت إدارة شرطة السير بمديرية سيحوت غرب المهرة، اليومين الماضيين، فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار "مرور آمن ومتطور" الذي نفذ خلال الفترة من 4_10 مايو 2022م.

و أشاد مدير أمن وشرطة مديرية سيحوت الملازم محمد سعد هضمان الزويدي، بالجهود المبذولة من قبل كافة أفراد شرطة السير بالمديرية في تنفيذ فعاليات أسبوع المرور العربي.

وثمن مستوى الوعي لدى المواطنين وسائقي المركبات، والذي أسهم بشكل كبير في نجاح الفعاليات.

من جانبه، أكد نائب مدير إدارة شرطة السير بمديرية سيحوت الملازم عوض سعيد العدلي، بأن رجال المرور عملوا على نشر الوعي المروري بين أوساط المجتمع وسائقي المركبات من خلال توزيع ملصقات جدارية وبروشورات بفترة تنفيذ فعاليات أسبوع المرور العربي، تتضمن إرشادات مرورية، تساعد للحد من الحوادث المرورية، والحفاظ على سلامة المواطنين.





مشاركة الخبر:

تعليقات