تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

الخدمة المدنية تبدأ إطلاق العلاوات السنوية لموظفي الدولة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 13 مايو, 2022 - 05:14 مساءً ]

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بدء إطلاق العلاوات السنوية لموظفي وحدات الخدمة العامة، على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014- 2020.

 

وأوضح مساعد وكيل قطاع الأجور في الوزارة محمد الحداد أن بدء إطلاق العلاوات السنوية شمل المرافق التي استكملت بياناتها بشكل كامل.

 

وقال إن التسويات التي أُطلقت تشمل (كافة أكاديميي وإداريي جامعة أبين، وأكاديميي وإداريي كلية المجتمع فرع سيئون، وموظفي وزارة الأشغال العامة والطرق (الديوان العام)، وموظفي مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر محافظة تعز، ووكالة الأنباء اليمنية فرع المهرة)، وذلك وفق سلم الرواتب الملحق بهذا النظام.

 

وأشار الحداد خلال التدشين، أمس الخميس، إلى أن المرحلة الأولى من انطلاق العلاوات احتوت المؤسسات الحكومية التي استكملت بيانات موظفيها.





مشاركة الخبر:

تعليقات