شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لقاء يناقش تنفيذ حملة رش للقضاء على البعوض بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 12 مايو, 2022 - 08:18 مساءً ]

التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي بالمهرة، صباح الخميس، مدير البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بوزارة الصحة الدكتور ياسر باهشم.

ورحب القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، بمدير البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بوزارة الصحة الدكتور ياسر باهشم.

وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها البرنامج الوطني في سبيل القضاء على الملاريا في عموم المحافظات، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مؤكداً بأن السلطة المحلية بمديرية سيحوت ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة لتنفيذ الحملة بنجاح.

ويهدف اللقاء إلى مناقشة إمكانية تنفيذ حملة الرش للقضاء على البعوض، حيث أبدى باهشم استعداد البرنامج للمساهمة في تنفيذ الحملة من خلال توريد المبيدات، والمعدات والأدوات اللازمة، وذلك خلال الفترة القليلة القادمة.

كما تطرق اللقاء إلى عمل البرنامج المحوري الذي يشمل كلاً من محافظات حضرموت والمهرة وشبوة وسقطرى، من خلال الاهتمام بمتابعة وباء الملاريا وحمى الضنك.

ومن المقرر تنفيذ حملة الرش المنزلي ذات الأثر الباقي خلال شهر سبتمبر القادم، وهو الشهر المتوقع خلاله زيادة البعوض الناقل وتكاثره، وستشمل الحملة كافة أحياء ومناطق مديرية سيحوت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات