آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

استقبال حاشد لرئيس المجلس العام غرب محافظة المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 12 مايو, 2022 - 07:59 مساءً ]

وصل رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار وعدد من أعضاء الأمانة العامة ظهر، يوم الخميس، المناطق الغريبة في مديريتي سيحوت والمسيلة في زيارة تفقدية لتلك المناطق.

واستقبل السلطان محمد عبدالله آل عفرار، حشود كبير من شيوخ القبائل والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين في منطقة ثمنون الذي أقيم فيها مأدبة الغداء على شرف الضيافة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها السلطان محمد آل عفرار للاطلاع عن قرب على هموم المواطنين واحتجاجاتهم.

وقال السلطان، إن هذه الزيارة تهدف إلى حث المواطنين على  الترابط بين أبناء المهرة جميعاً ولمواجهة أي مخاطر تستهدف نسيجهم الاجتماعي وخاصة في الظروف التي يعيشها أبناء المهرة وسقطرى.

وأضاف أنه مهما حاول البعض تمزيق لحمة المجتمع المهرة ونشر الخلاف والفرقة فيه إلا أن المجتمع المهري يبقى ثابت على هويته الوطنية وروابطه الاجتماعية.

وأكد السلطان آل عفرار على ان المجلس العام سيكون الحامل الأساسي لقضية المجتمع المهري السقطري ولن يساوم أو يفرط بحقوقه التاريخية والثوابت الوطنية.

وأشار إلى أن المجلس العام سيقف إلى جانب المواطنين في كافة  المراحل التي تمر بها المهرة وسقطرى.

وشكر السلطان آل عفرار الشيوخ والأعيان والمواطنين في المناطق الغربية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

من جانبهم رحب أبناء المناطق الغربية بزيارة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، إلى مناطقهم  لتلمس همومهم  مؤكدين وقوفهم إلى جانبه والوقوف معه تحت مظلة المجلس العام  لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات