تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

استقبال حاشد لرئيس المجلس العام غرب محافظة المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 12 مايو, 2022 - 07:59 مساءً ]

وصل رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار وعدد من أعضاء الأمانة العامة ظهر، يوم الخميس، المناطق الغريبة في مديريتي سيحوت والمسيلة في زيارة تفقدية لتلك المناطق.

واستقبل السلطان محمد عبدالله آل عفرار، حشود كبير من شيوخ القبائل والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين في منطقة ثمنون الذي أقيم فيها مأدبة الغداء على شرف الضيافة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها السلطان محمد آل عفرار للاطلاع عن قرب على هموم المواطنين واحتجاجاتهم.

وقال السلطان، إن هذه الزيارة تهدف إلى حث المواطنين على  الترابط بين أبناء المهرة جميعاً ولمواجهة أي مخاطر تستهدف نسيجهم الاجتماعي وخاصة في الظروف التي يعيشها أبناء المهرة وسقطرى.

وأضاف أنه مهما حاول البعض تمزيق لحمة المجتمع المهرة ونشر الخلاف والفرقة فيه إلا أن المجتمع المهري يبقى ثابت على هويته الوطنية وروابطه الاجتماعية.

وأكد السلطان آل عفرار على ان المجلس العام سيكون الحامل الأساسي لقضية المجتمع المهري السقطري ولن يساوم أو يفرط بحقوقه التاريخية والثوابت الوطنية.

وأشار إلى أن المجلس العام سيقف إلى جانب المواطنين في كافة  المراحل التي تمر بها المهرة وسقطرى.

وشكر السلطان آل عفرار الشيوخ والأعيان والمواطنين في المناطق الغربية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

من جانبهم رحب أبناء المناطق الغربية بزيارة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، إلى مناطقهم  لتلمس همومهم  مؤكدين وقوفهم إلى جانبه والوقوف معه تحت مظلة المجلس العام  لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات