تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يستقبل لجنة مشتركة لمنع تجنيد الأطفال

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 12 مايو, 2022 - 03:14 مساءً ]

استقبل محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الخميس، رئيس وأعضاء اللجنة الفنية المشتركة لمنع تجنيد الأطفال، ضمن خطتها في النزول الميداني للمحافظة للتوعية والتحقق من مستوى تنفيذ قرار منع تجنيد الأطفال.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة العميد مختار محمد الجعفري، ومحمد محسن رعفيت، ومدير أمن المهرة العميد مفتي سهيل صمودة وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية، رحب المحافظ بأعضاء اللجنة المشتركة، مشيراً إلى إن المهرة حافظت على بناء الوحدات العسكرية والأمنية وطريقة الانتساب إليها يمر عبر الأطر القانونية وحسب المواصفات المطلوبة.

 

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة العميد الركن علي محمد سالم،بالتعاون الذي حظيت به اللجنة خلال نزولها الميداني لمحافظة المهرة، لافتاً إلى إن المهرة تعد نموذجاً في تطبيق قرار منع تجنيد الأطفال.

 

وتهدف اللجنة في النزول الميداني لعقد لقاءاتها مع السلطة المحلية وقادة الألوية والوحدات العسكرية بهدف نشر التوعية بإنهاء وحظر تجنيد الأطفال، أو استخدامهم وأشراكهم في النزاع المسلح.

 

وتناول اللقاء برنامج عمل اللجنة من خلال التنسيق مع مختلف الجهات لتأكيد التزام بلادنا بالمواثيق الوطنية والدولية الخاصة بحماية وحقوق الطفل، والتنسيق مع الجهات الحكومية في نشر ثقافة منع تجنيد الأطفال والعمل على تأهيلهم وإعادة إدماجهم في المجتمع .





مشاركة الخبر:

تعليقات