جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع طقسًا حارًا في الصحارى والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 12 مايو, 2022 - 10:26 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ، طقساً حاراً في الصحارى والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية، وهطول أمطار على المرتفعات الجبلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 

وذكر المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع أن يكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة وجاف في الصحارى والهضاب الداخلية وأجزاء من السواحل الشرقية و تتراوح درجات الحرارة ما بين 37-43 درجة مئوية .

 

وأشار إلى أن الطقس سيكون حاراً ورطباً في المناطق الساحلية الجنوبية والغربية و تتراوح درجات الحرارة ما بين 34-37 درجة مئوية.

 

وحسب المركز من المحتمل انتشار غبار واسع، على الصحارى و الهضاب الداخلية وقد تطال أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية .

 

ومن المتوقع هطول أمطار على المرتفعات الجبلية سيما الجنوبية الغربية منها، خصوصاً على محافظات إب ، تعز وريمة.

 

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتأثرة بالأجواء الحارة و الشديدة الحرارة والجافة إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة موجة الحر المتوقعة ، وفي المناطق المتأثرة بالغبار إلى عدم التعرض المباشر للغبار.

 

ودعا المواطنين في المناطق الجبلية وخصوصاً الجنوبية الغربية إلى عدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.





مشاركة الخبر:

تعليقات