محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > عربي و دولي

تاجر مخدرات يتهم عناصر الشرطة بسرقة أموال مضبوطة أثناء مداهمته


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 11 مايو, 2022 - 10:55 مساءً ]

ادعى تاجر مخدرات في فرنسا أن عنصر من الشرطة الفرنسية وضع جزءا من الأموال المضبوطة بعد مداهمته في جيبه.

وأفاد التاجر الذي ألقي القبض عليه أن الشرطة المسؤولة عن تفتيش منزله سرقت منه 34000 يورو، من أرباح بيع الكوكايين، ما دفع المسؤولين إلى فتح تحقيق في الحادث.

هذه الحادثة مقعت في 11 آذار – مارس الماضي، أثناء مداهمة في منطقة "سين-سان-دوني" الفرنسية. تم اكتشاف ما يقرب من 450 غراما من الكوكايين، وساعة رولكس، وحزمة أوراق قدرت قيمتها الشرطة بـ10150 يورو.

لكن أثناء التحقيق معه تاجر المخدرات اعتبر أن قيمة الأموال النقدية كانت 44500 يورو. 

واتهم التاجر ضباط الشرطة الأربعة الذين قاموا بالتفتيش في منزله، بانتظار صدور نتائج التحقيق التي تجريه السلطات الفرنسية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات