تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > عربي و دولي

تاجر مخدرات يتهم عناصر الشرطة بسرقة أموال مضبوطة أثناء مداهمته


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 11 مايو, 2022 - 10:55 مساءً ]

ادعى تاجر مخدرات في فرنسا أن عنصر من الشرطة الفرنسية وضع جزءا من الأموال المضبوطة بعد مداهمته في جيبه.

وأفاد التاجر الذي ألقي القبض عليه أن الشرطة المسؤولة عن تفتيش منزله سرقت منه 34000 يورو، من أرباح بيع الكوكايين، ما دفع المسؤولين إلى فتح تحقيق في الحادث.

هذه الحادثة مقعت في 11 آذار – مارس الماضي، أثناء مداهمة في منطقة "سين-سان-دوني" الفرنسية. تم اكتشاف ما يقرب من 450 غراما من الكوكايين، وساعة رولكس، وحزمة أوراق قدرت قيمتها الشرطة بـ10150 يورو.

لكن أثناء التحقيق معه تاجر المخدرات اعتبر أن قيمة الأموال النقدية كانت 44500 يورو. 

واتهم التاجر ضباط الشرطة الأربعة الذين قاموا بالتفتيش في منزله، بانتظار صدور نتائج التحقيق التي تجريه السلطات الفرنسية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات