النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء يناقش الوضع الأمني في حصوين

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 11 مايو, 2022 - 02:38 مساءً ]

ترأس ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين بمكتبه اليوم الثلاثاء، اجتماعاً للجنة الأمنية بالمديرية.

 

وفي مستهل الاجتماع  رحب مدير عام المديرية بأعضاء اللجنة، مشيراً إلى أن الوضع الحالي يحتم ضرورة اتخاذ تدابير عاجلة لمنع استفحال آفة ترويج المخدرات وتعاطيها، والضرب بيد من حديد على كل من يتعدى على المرافق الخدمية العامة، داعياً الأجهزة الأمنية إلى مزيد من اليقظة الأمنية، و التحري عن منفذي الأعمال التخريبية التي تعرضت لها بعض المدارس، وكذا المتورطين في سرقة كيبلات الألياف الضوئية في منطقة الأنفاق. 

 

وناقش الاجتماع الذي حضره النقيب محمد الحاج قائد معسكر الأمن العام بمديرية حصوين، ناقش الوضع الأمني بالمديرية، والتباحث حول الخطوات والخطط المستقبلية لمواجهة الظواهر السلبية والتخريبية.


وكان العقيد صالح عبدالله شملان مدير فرع جهاز الأمن السياسي بالمديرية، استعرض تقريراً عن الحالة الأمنية والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة، موضحاً التحديات التي تواجه رجال الأمن في المديرية.


من جانبه؛ أوضح العقيد علي مصلح الجماعي مدير أمن مديرية حصوين، أهمية التعاون بين الجميع، في سبيل الحفاظ على الشباب من الانزلاق نحو التعاطي والوقوع في شراك عصابات الترويج، مؤكداً أن تعاون الجميع هو السبيل لصون الأمن والاستقرار في المديرية والمحافظة. 

 

وتنفيذاً لما تضمنته مخرجات الاجتماع قام مدير عام مديرية حصوين برفقته أعضاء اللجنة الأمنية، ومدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات في المديرية الأستاذ علي عوض كتروي، قام بنزول ميداني لمعاينة لموقع الألياف الضوئية بمنطقة الأنفاق، الذي سبق وتعرض لعملية تخريبية وسرقة كيبلات الألياف الضوئية، التي نتج عنها انقطاع خدمة الانترنت في المهرة وعدد من المحافظات المجاورة.

 

 حيث شدد الأسد على ضرورة متابعة المشتبه بتورطهم في العملية وملاحقتهم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة لينالوا جزاءهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات