تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

لعبة "فيفا" الشهيرة تعلن تغيير اسمها

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 10 مايو, 2022 - 11:19 مساءً ]

أعلنت شركة "EA Sports" المسؤولة عن اللعبة التفاعلية الشهيرة "فيفا"، عن إعادة تسميتها لتصبح "EA Sports FC" بدلا من "فيفا" بعد إنهاء ارتباطها بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتنتهي بذلك شراكة استمرت ثلاثة عقود بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وشركة "EA Sports" المسؤولة عن اللعبة التفاعلية الشهيرة "فيفا".

وأكد المطور الإعلامي الذي تولى إنتاج سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة منذ 1993 أن هذه التغييرات ستأتي بعد إصدار النسخة التالية من "FIFA 23".

وقال كام ويبر نائب الرئيس التنفيذي للشركة في بيان رسمي: "نحن نريد أن نشكر هذا المجتمع المذهل الذي يضم أكثر من 150 مليون معجب للمساعدة في بناء أكبر منصة ترفيهية لكرة القدم في العالم.

وأضاف: "في العام المقبل ستصبح EA SPORTS FC هي مستقبل الكرة في العالم، جنبا إلى جنب مع أكثر من 300 ترخيص لشركائنا في جميع انحاء اللعبة".

وتابع:"ستوفر هذه المنصة المستقلة الجديدة فرص مبتكرة للإبداع والتطور، لأن الأمر أكثر بكثير من مجرد تغيير الاسم".

وفي نهاية البيان أوضحت الشركة أن التغييرات الجديدة ستبدأ في عام 2023، مما يعني أن نسخة FIFA 23 ستصدر في موعدها المخطط له هذا العام قبل بداية الحقبة المستقلة.

المصدر: وكالات
 





مشاركة الخبر:

تعليقات