أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. تدشين تركيب كاميرات مراقبة أمام المحلات التجارية بمديرية لودر

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 10 مايو, 2022 - 09:18 مساءً ]

دشنت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر محافظة أبين، يوم الثلاثاء، تركيب كاميرات مراقبة أمام المحلات التجارية بقيادة مدير أمن المديرية عادل محمد العوسجي، تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة أبين العميد علي ناصر ابو زيد باعزب.

وخلال التدشين قال مدير أمن مديرية لودر المقدم عادل العوسجي، إن الحملة ستستمر لمدة أسبوعين كحد أدنى.. وأعطي لمالكي المحلات فرصة وجيزة حتى تنفذ الأوامر. 

واعتبر تلك الحملة خطوة مهمة في مساعدة رجال الأمن في الضبط والربط ومعرفة ملابسات الجرائم والحوادث التي تحدث وترتكب من قبل مجهولين خصوصاً الحوادث المرورية وغيرها.

وأضاف بأن كاميرات المراقبة تعتبر العين الثانية إلى جانب رجال الأمن في ضبط الأمن والاستقرار. 

وتوعدت إدارة أمن لودر المخالفين بعد انتهاء المهملة المحددة بالإجراءات الصارمة خصوصاً بعد حصول الحوادث التي يلتبس على الأجهزة الأمنية والبحث الحصول على معلومات تدل على مرتكبيها.

واقيمت هذه الحملة بعد وفاة طفلين في حادثة دهس في أحد شوارع المدينة وثقتها أحد كاميرات المراقبة، ليتم البحث والتحري حتى تم معرفة مسببي تلك الحوادث.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات