مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. توزيع منح مستفيدي محو الأمية لدورات السباكة والخياطة وصناعة البخور بسيحوت

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 10 مايو, 2022 - 07:17 مساءً ]

جرى يوم الثلاثاء توزيع منح مستفيدي محو الأمية لدورات السباكة والخياطة وصناعة البخور والعطور، المقدمة من برنامج الغذاء مقابل تنمية الأصول، في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة.

يأتي هذا ضمن أنشطة المساعدات الغذائية مقابل التدريب، المموّلة من ائتلاف الخير بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي (wfp) ، وتنفيذ معهد سكاي للتدريب والتأهيل.

وتضمن البرنامج دورات تدريبية مهنية في مجال الخياطة، وصناعة البخور والعطور، و دورة في السباكة للرجال، تهدف إلى تطوير مهارات المتدربين وصقل مواهبهم بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل.

حضر فعالية التوزيع، القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت عبدالله عوض باعبده، بمعيّة منسق مشروع الغذاء مقابل تنمية الأصول بالمديرية علي حفيظ محسن.





مشاركة الخبر:

تعليقات