تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

ما سبب رفض اللاعبة التونسية "أنس جابر" قارورة الخمر؟

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 09 مايو, 2022 - 11:17 مساءً ]

صرحت التونسية أنس جابر تعليقا على رفضها حمل زجاجة الخمر بعد تتويجها ببطولة مدريد السبت الماضي، بأنها فعلت ذلك احتراما لبلادها ومشاعر المسلمين بصفة عامة.

وقالت أنس جابر خلال مداخلة في برنامج ''الماتش'' على قناة ''صدى البلد'' المصرية: '' أنا مسلمة، واحتراما لتونس ولمشاعر المسلمين والعرب الذين يتابعونني رفضت رفع زجاجة الخمر وقد أوضحت الأمر لجيسيكا بيغولا، وهي ليست المرة الأولى التي أرفض فيها حمل قارورة خمر لقد سبق ورفضت حملها في مسابقات سابقة''.

يذكر أن أنس جابر، البالغة من العمر 27 عاما، فازت بلقب بطولة مدريد للتنس، يوم السبت الماضي، وهو أول لقب لها من فئة 1000 نقطة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات