تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

مانشستر سيتي يكتسح نيوكاسل بخماسية نظيفة

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 08 مايو, 2022 - 09:01 مساءً ]

اقترب مانشستر سيتي نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه مساء الأحد على ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، ضمن الجولة السادسة والثلاثين.

وأحرز أهداف المباراة كل من رحيم سترلينغ (19 و90+3) وإيميريك لابورت (38) ورودري (61) وفيل فودين (90).

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 86 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارده ليفربول الذي تعادل مساء السبت مع توتنهام 1-1 ضمن الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتبقت 3 مباريات لكل من مانشستر سيتي وملاحقه ليفربول على جدول الترتيب لحسم لقب "البريمرليغ".

وسيكون أمام "السيتي" مواجهة كل من وولفرهامبتون ووست هام يونايتد وأستون فيلا، فيما سيواجه "الريدز" كل من أستون فيلا وساوثهامتون ووولفرهامبتون.

ووضيع ليفربول أمس السبت، فرصة الفوز على توتنهام، حيث انتهت المباراة بالتعادل هدف لكل فريق.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات