جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف يفرج عن سفينة غاز بعد احتجزها 11 يوما

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 08 مايو, 2022 - 06:04 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، الأحد، إفراج التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن عن سفينة غاز، احتجزها لمدة 11 يوما.

وافاد المتحدث باسم شركة الغاز الخاضعة لسيطرة الحوثيين، على معصار، أن "التحالف أفرج عن السفينة يوجينيا غاز المحملة بـ 8 آلاف و259 طنا متريا من الغاز المستورد والتي تم احتجازها في 27 أبريل/ نيسان الماضي".

وأضاف أنه "من المتوقع وصول السفينة إلى ميناء الحديدة (غرب/ خاضع لسيطرة الحوثيين) خلال الساعات المقبلة" دون تقديم تفاصيل بشأن ظروف الإفراج عن السفينة.

والثلاثاء حذرت جماعة الحوثي في بيان، من أن "استمرار احتجاز السفينة يوجينا غاز سيؤدي إلى حدوث اختناقات تموينية وزيادة معاناة المواطنين (في مناطق سيطرتها)".





مشاركة الخبر:

تعليقات