شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن     مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يمنح المنتخب الوطني الأول حافزًا ماليًا تزامنا مع تحضيراته للمشاركة في كأس اسيا

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 07 مايو, 2022 - 07:42 مساءً ]

منح وزير الشباب والرياضة نائق البكري، افراد المنتخب الوطني لكرة القدم حافزاً مالياً قدره 21 مليون ريال يمني، تزامنا مع تحضيراته للمشاركة في تصفيات كاس اسيا 2023.

جاء ذلك اليوم السبت، خلال زيارته للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم والذي يجري معسكراً إعدادياً في مدينة الطائف السعودية وذلك تحضيراً للمشاركة في تصفيات كاس اسيا 2023.

وأكد الوزير البكري، اهتمام الوزارة وحرصها على انجاح هذه المشاركة، وتتويجها بالتأهل الى النهائيات.. كما أكد على حرص واهتمام الوزارة بالمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية.

ونقل الوزير البكري، للاعبين والجهاز الفني تهاني القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشار الى اهمية الاستحقاق القاري الذي يستعد المنتخب لخوض غماره والمتمثل بالتصفيات التكميلية المؤهلة الى نهائيات الصين.. مشدداً على ضرورة التحلي بالروح الوطنية العالية في هذه المشاركة.

وأشاد البكري بالجهازين الفني والإداري للمنتخب كونهم من الخبرات الوطنية بقيادة الكابتن أمين السنيني ومساعده شهيم النوبي.

من جهته، ثمن مدرب المنتخب، مواقف وزير الشباب والرياضة ودعمه المستمر، وزياراته الدائمة والمتكررة للمنتخب في كل المناسبات.. متعهدا ببذل اقصى الجهود لتقديم افضل صورة ممكنة من اجل التأهل إلى النهائيات.





مشاركة الخبر:

تعليقات