ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مطلوب أمنيًا بلودر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 07 مايو, 2022 - 09:07 صباحاً ]

ألقت قوات الطوارئ بمديرية لودر بأبين القبض على مطلوب أمني قام بابتزاز وسرقة سائق شاحنة "باكستاني الجنسية" من أمام أحد المحلات التجارية بمدينة شقرة.

 

وقالت إدارة أمن أبين أنها تلقت بلاغ من سائق الشاحنة الباكستاني بتاريخ 28 رمضان 29 أبريل 2021م وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات التي أفادت عن تواجد الجاني بمديرية لودر.

 

واضافت انها القت القبض على المطلوب المدعو/"ح، ز، ا"، من قبل قوات الطوارئ بلودر بقيادة شابص العود.

 

وبعد التحقيق مع المذكور من قبل إدارة البحث الجنائي لأمن أبين أعترف بجريمته ليتم إيداعه سجن شقرة وأحالة ملفه الى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وفقا لإدارة امن ابين.





مشاركة الخبر:

تعليقات