أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن ابين يوجه بمنع بيع مسدسات الخرز ويهدد المخالفين بإجراءات قانونية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 مايو, 2022 - 11:53 مساءً ]

أصدرت إدارة أمن مديرية مودية بمحافظة أبين، الجمعة، تعميماً تحذيرياً موجهاً لمالكي المحال التجارية وبائعي ألعاب الأطفال في المديرية.

وأصدر مدير أمن المديرية النقيب عبدالله علي الصالحي، تعميماً هاماً إلى مالكي المحال التجارية وبائعي لعب الأطفال في المديرية بمنع بيع "مسدسات الخرز " ، لما تسببه من مخاطر على الأطفال.

وقال الصالحي إن إدارة أمن المديرية تلقت عدة بلاغات حول أكثر من خمس إصابات في العين موجودة داخل مشافي المديرية وخارجها، ونتمنى من الجميع التعاون مع الجهات الأمنية ووقف بيعها أو استيرادها إلى المديرية.

وحذر مدير أمن المديرية في التعميم مالكي المحال التجارية، بفرض إجراءات قانونية وغرامات مالية في حال مخالفتهم لذلك.

كما دعا مدير أمن مودية النقيب عبدالله علي الصالحي أئمة وخطباء المساجد التعاون مع الجهات الأمنية بالمديرية في إنجاح هذه الحملة وتوعية الآباء والابناء داخل المساجد وتنبيههم لمنع أبنائهم من هذه الألعاب الخطيرة.

وفي وقت سابق، أصدرت إدارة أمن أبين تعميما إلى كافة أقسام أمن المديريات بمحافظة أبين بمصادرة مسدسات الخرز، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق مالكي المحال التجارية في حال مخالفتهم لذلك.





مشاركة الخبر:

تعليقات