تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > منوعات

خلال تشييعها .. فتاة تضرب نعشها من الداخل لتقول إنها ما زالت على قيد الحياة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 مايو, 2022 - 11:34 مساءً ]

ذكرت تقارير إعلامية إن امرأة "متوفاة" كانت على وشك أن تُدفن قامت بضرب نعشها من داخل للإشارة إلى أنها لا تزال على قيد الحياة بينما كان المشيعون ينقلونها إلى القبر.

وقررت عائلة روزا إيزابيل سيسبيديس كالاكا أن تدفنها يوم 26 نيسان/أبريل وتجمع أفراد العائلة بأكملها لحضور مراسم الجنازة في مدينة لامبايك في البيرو. ولكن أثناء نقل التابوت إلى المقبرة حدث ما لا يمكن تخيله، حيث سمع الأقارب ضوضاء غريبة قادمة من النعش.

فتحت الأسرة التابوت لتكتشف أن روزا (36 عاماً) ما زالت على قيد الحياة وبصحة جيدة وعيناها مفتوحتان وتتعرق. وأوضح خوان سيغوندو كاجو، المسؤول عن إدارة المقبرة، بالقول "ذهبت على الفور إلى مكتبي واتصلت بالشرطة".

تم نقل روزا إلى المستشفى في مدينة فيريناف، حيث أكد الأطباء أنها تعاني من علامات حيوية منخفضة. وعلى الرغم من توصيلها بآلة تحافظ على حياتها، ماتت روزا بعد ساعات. ولا تزال الأسرة مصدومة من هذا الحدث وغاضبة من أنه كان من الممكن إعلان وفاة روزا ميتة في الواقع.

كانت روزا إيزابيل سيسبيدي كالاكا ضحية لحادث سير خطير أودى بحياة شقيق زوجها وأصاب أبناء أخيها بجروح خطيرة. بدأت حالتها في التحسن ببطء بعد أن كانت حرجة في البداية، ولكن بعد ذلك سرعان ما تدهورت وأُعلن عن وفاتها بعد بضع ساعات.


مونت كارلو الدولية





مشاركة الخبر:

تعليقات