تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

كلوب ينتقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب نهائي دوري الأبطال

المهرة بوست -
[ الجمعة, 06 مايو, 2022 - 07:43 مساءً ]

انتقد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي البالغ 54 عاما، الطريقة التي اتبعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" لتوزيع تذاكر الدخول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصرح كلوب عشية مباراة ليفربول المرتقبة أمام ضيفه توتنهام هوتسبير ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "هل ما قرأته صحيحا أننا سنحصل على 20 ألف تذكرة فقط؟. مدريد سيحصل على 20 ألف ونحن على 20 ألف وسعة الملعب 75 ألف شخص. إذن أين ستذهب الـ35 ألف تذكرة المتبقية؟".

وستخصص الـ35 ألف تذكرة المتبقية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وفقا لما أعلنه "اليويفا" نفسه في وقت سابق.

يذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام سيجمع ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني على أرضية ملعب "Stade de France" في العاصمة الفرنسية باريس في الـ28 من مايو الجاري.

المصدر: وكالات





مشاركة الخبر:

تعليقات