مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى.. مليشيا الانتقالي تحرق مكتب محافظ المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 05 مايو, 2022 - 04:10 مساءً ]

أقدمت مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيًا، على إحراق مكتب محافظ محافظة سقطرى، داخل مبنى المحافظة بالعاصمة حديبو، وسط إستنكار محلي واسع.

 

وبحسب مصادر محلية، فإن المليشيا أحرقت جميع المستندات والوثائق الموجودة في المكتب وكذلك الطاولات وكل الممتلكات المتواجدة فيه. 

 

وقال السكرتير الإعلامي لمحافظ سقطرى، محمد عبدالله الطوعري: "في الوقت الدي فشلت فيها مليشيات الانتقالي في إدارة المحافظة في أرخبيل سقطرى وها نحن في السنة الثانية والانتقالي لم يقدم شئ ملحوظ للمحافظة، الا انهم فاجونا في ايام العيد في احراق مكتب المحافظ محروس في ديوان مبنى المحافظة واحراق كل ما فيها من المستندات والطاولات وغيرها".

 

وأضاف: "مكتب المحافظ ليس ملكاً له بل مكتب لخدمة الشعب السقطري وهذه الظاهرة دخيلة على ابناء سقطرى".

 

وأدان الطوعري حادثة إحراق مكتب المحافظ مؤكداً أن المكتب من ممتلكات الشعب ويجب الحفاظ عليه.

 

#ادانة في الوقت الدي فشلت فيها ملشيات الانتقالي في إدارة المحافظة في أرخبيل سقطرى وهاا نحن في السنة الثانية والانتقالي...

Posted by ‎محمد عبدالله‎ on Wednesday, May 4, 2022

وفي يونيو 2020، سيطرت مليشيا الإنتقالي على أرخبيل سقطرى، بدعم وتسليح إماراتي وتواطؤ سعودي.





مشاركة الخبر:

تعليقات