السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الاتحاد الأوروبي يثمن جهود سلطنة عُمان في الإفراج عن معتقلين أجانب كانوا محتجزين لدى الحوثيين

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 أبريل, 2022 - 11:20 مساءً ]

ثمن الاتحاد الأوروبي، الجهود التي بذلتها سلطنة عمان في الإفراج عن معتقلين من جنسيات مختلفة، كانوا محتجزين لدى جماعة الحوثي. 

ورحبت بعثة الاتحاد الأوروبي في اليمن في بيان لها، بإطلاق سراح 14شخصا من جنسيات مختلفة بسلام، بما في ذلك طاقم السفينة روابي.

وأثنى الاتحاد الأوروبي على الدور الذي لعبته السلطات العمانية في تأمين الإفراج عن الاجانب.

وقال البيان إن ذلك يمثل تطوراً إيجابياً يضيف إلى الزخم نحو السلام.

وكانت وزارة الخارجية العمانية قد أعلنت يوم الاحد انها ساعدة على الإفراج عن 14 أجنبيا كانوا محتجزين لدى الحوثيين.





مشاركة الخبر:

تعليقات