بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون موعد إجازة عيد الفطر

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 أبريل, 2022 - 10:23 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، يوم الثلاثاء، موعد اجازة عيد الفطر المبارك، لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، في مناطق سيطرتها.

ونشرت وكالة سبأ التابعة للحوثيين، بيانا لوزارة الخدمة المدنية في سلطة الحوثيين، أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم السبت المقبل 29 رمضان 1443هـ الموافق 30 إبريل 2022م وتنتهي يوم الأربعاء 3 شوال الموافق 4 مايو.

وأضافت أن اعتبارا من يوم السبت 7 مايو إجازة رسمية تعويضا عن يوم الأحد الأول من مايو عيد العمال العالمي.

وكانت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، قد أعلنت في وقت سابق موعد اجازتي عيد الفطر وذكرى عيد العمال.

وقالت الوزارة، إن ذكرى يوم العمال العالمي اول مايو وعيد الفطر المبارك للعام ١٤٤٣ هـ التي تبدأ يوم ۲۹ رمضان وتنتهي يوم الثالث من شوال.  

وذكرت الوزارة في بيان نشرته وكالة سبأ، إنه ونظراً لتداخل الاجازتين مع الاجازة الأسبوعية التي يعوض عنها، فإن الاجازة الرسـمية تنتهي يوم السـابـع من شوال على ان يبدأ الدوام يوم الثامن من شوال.  





مشاركة الخبر:

تعليقات