السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

المكتب التنفيذي بشبوة يدين العمل التخريبي الذي استهدف انبوب نقل الغاز

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 أبريل, 2022 - 09:16 مساءً ]

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة اجتماعه الدوري الرابع برئاسة أمين عام المحافظة عبدربه هشلة وبحضور الوكلاء المساعدين علي الكندي وأحمد الدغاري وسالم الأحمدي .

وفي مستهل الاجتماع بارك المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي متمنين للمجلس كل التوفيق والنجاح في إدارة هذه المرحلة الصعبة والحرجة من تاريخ البلاد.

وطالب المكتب مجلس القيادة بالتركيز على الجانب الاقتصادي للبلاد وتحسين وضع العملة الوطنية لما له انعكاس كبير على حياة المواطنين

واستنكر المكتب العمل التخريبي الجبان الذي استهدف انبوب نقل الغاز الطبيعي المسال الرابط بين حقول صافر النفطية ومنشأة بالحاف واعلن وقوفه بجوار المحافظ عوض بن الوزير العولقي في الخطوات المهمة والسريعة التي اتخذها لردع العصابات التخريبية والإرهابية في محافظة شبوة.

واستمع المكتب إلى إحاطة شاملة مقدمة من مدير عام مكتب شؤون الغاز بالمحافظة حول الإجراءت التي اتخذت في هذا السياق والمدة المتوقعة لإصلاح الأنبوب والضرر الناتج عن تخريبه.

وخلال الاجتماع ناقش المكتب التنفيذي مجموعة من التقارير المدرجة على جدول أعماله وهي تقرير تفصيلي عن مستوى تحصيل الإيرادات للفصل الأول إضافة إلى تقرير تفصيلي عن نشاط مصلحة الجوازات والجنسية للفصل الأول.

وتطرق الاجتماع في نهايته إلى مجموعة من القضايا والمستجدات المختلفة التي تهم مصلحة محافظة شبوة واتخذ عدد من الإجراءات حول ذلك.





مشاركة الخبر:

تعليقات