عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. منتدى شباب نشطون يدشن مشروع السلة الغدائية الرمضانية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 25 أبريل, 2022 - 12:37 صباحاً ]

دشن منتدى شباب نشطون الاجتماعي، الاحد، مشروع السلة الغدائية الرمضانية بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فائز سهيل بلحاف.

ويستهدف المشروع ١١٣ أسرة فقيرة ومتعففة في المحافظة وذلك بتمويل فاعل خير.

وفي التدشين أشاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية بدور القائمين على منتدى شباب نشطون لتنفيذهم مثل هذه الأعمال الإنسانية، شكره لفاعل الخير على تمويله المشروع في شهر تتضاعف فيه الأجور .. ومتمنياً المزيد من هذه المشاريع.

وأكد سهيل تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تواجه أي عمل إغاثي أو إنساني في المحافظة، معرباً عن شكره وتقديره لمنتدى شباب نشطون الاجتماعي على ما قاموا به وتنفيدهم لهذا مشروع.

فيما أوضح رئيس منتدى شباب نشطون الاجتماعي الدكتور حمود سعيد السليمي عن آلية التوزيع والمستهدفين من المشروع، موضحاً أن المشروع أستهدف أربع مناطق هي ضبوت بمديرية الغيضة بواقع ١٨ سلة تتولى جمعية شباب ضبوت الخيرية توزيعها، وقديفوت بمديرية حصوين ١٨ سلة يتوالى توزيعها فريق شباب قديفوت الخيري، أما في منطقة وادي المسيلة فتم توزيعها سلفا بواقع ٤٠ سلة غذائية، من قبل محمد سالم بن عموره وفهمي عوض بن عزيزة، و ٣٧ سلة في منطقة نشطون يتولى قسم الشؤون الاجتماعية في المنتدى توزيعها.





مشاركة الخبر:

تعليقات