منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة عدن تمهل مالكي الدراجات النارية ثلاثة أيام لإخراجها من المدينة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 23 أبريل, 2022 - 12:09 صباحاً ]

أقر مدير أمن عدن اللواء مطهر علي ناجي، بمنع حركة الدراجات النارية في كافة مديريات و شوارع العاصمة عدن، مشيرا بان هناك حملة أمنية شاملة سوف تصادر كافة الدراجات في المدينة.

وأكد مدير الامن، في تصريح نشرته شرطة عدن على حسابها بالفيسبوك، على ان قوات الأمن حددت ثلاثة ايام مهلة لمالكي الدراجات النارية سواء الدراجات المعروفة او تلك ابو ثلاث عجلات، لاخراج دراجاتهم من العاصمة عدن قبل موعد الحملة.

وأشارت إلى أن هذا التحذير كي لا يتم مصادرة درجاتهم واتلافها، مشيرا إلى أن الحملة لن تستثني احد.


ولفت الشعيبي الى ان الحملة تهدف الى تحسين وجه المدينة وتنظيم خطوط السير وبث روح السلام في عدن.

وقال إن الدراجات النارية باتت تمثل خطرا حقيقيا، مشيرا إلى أنها باتت وسيلة هامة للخارجين عن القانون لتنفيذ جرائمهم اضافة الى كونها تشكل عائق كبير امام حركة السير في عدن.





مشاركة الخبر:

تعليقات